هواوي تحدث ثورة في تصوير الشخصيات بالهواتف الذكية

تعتبر كاميرا الهواتف الذكية من أكثر العناصر تأثيراً ، وهي واحدة من أهم عوامل تحفيز المبيعات لدى المستهلكين، ولطالما ركزت الابتكارات في مجال التصوير بالهواتف الذكية على صفاء الصورة وسرعة التصوير، إلا أن تفضيلات المستهلكين ذهبت أبعد من مجرد دقة الصورة المعتادة لتصبح مزايا الجودة العالية للتركيز والحصول على منظور أفضل وعمق أكثر وضوحاً للألوان أكثر من مجرد ميزات ففط بل مطلباً وضروريا.
وفي شراكتها مع شركة لايكا الرائدة في تصنيع الكاميرات الفاخرة، تقدم هواوي كاميرا بتكنولوجيا جديدة ومتطورة ثنائية العدسة ترسي معايير جديدة في التصوير بالهواتف الذكية.
وستقوم هواوي بتقديم لمستخدميها هواتفها الذكية تجربة مميزة تتيح لهم الاستمتاع بألوان أكثر دقة وتداخل أكثر جودة بين النور والظلال للحصول على صور حقيقية تنبض بالحياة، وانتقلت هواوي بتكنولوجيا الكاميرا ثنائية العدسة إلى أبعاد جديدة كلياً.
وقد كان هاتف هواوي بي 9 أول هاتف ذكي يستخدم نمط “لايكا فيلم ستايل” الذي يصور الحس البصري للوحات الزيتية، ويأتي “لايكا ستايل” بإشباع لوني عالٍ مع الحفاظ على الشكل الطبيعي دون مبالغة في التأثيرات، فيسبغ التأثير اللوني النهائي على الصورة مظهراً شبيهاً بلوحة زيتية، كما تنقل الكاميرا اللون بشكل طبيعي مع صور دقيقة التحديد، بينما تظهر العدسة المميزة تفاصيل الأقسام ضعيفة الإضاءة بوضوح.

Comments